رونالدو يحصد جائزة جديدة مع النصر في الدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بجائزة أفضل هدف في الجولة العاشرة من المسابقة.

قاد رونالدو فريقه النصر السعودي للفوز على ضمك، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك، مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي.

وأحرز رونالدو هدف النصر الثاني في الدقيقة 56 من عمر المباراة من كرة ثابتة، على حدود المنطقة وقف حارس المرمى مصطفى زغبة يشاهدها.

◄ اقرأ أيضًا | نصر «رونالدو» يواجه الدحيل لمواصلة الانتصارات بدوري أبطال آسيا 

وكتبت رابطة دوري روشن السعودي عبر حسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، مساء اليوم الثلاثاء: "كريستيانو رونالدو الفائز بهدف الجولة الـ10".

واختار الفريق الفني في رابطة دوري روشن أجمل 3 أهداف في الجولة الـ10، من بينهم هدف رونالدو، بالإضافة إلى هدف عباس الحسين نجم الفتح في أبها، وهدف الجزائري أمير سعيود مهاجم الرائد ضد الحزم.

على صعيد متصل يلتقي فريق النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نظيره الدحيل القطري، اليوم الثلاثاء، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مباريات المجموعة الخامسة، في مسابقة دوري أبطال آسيا، موسم 2023_ 2024.