بمشاركة آلاف العمال من الغزل والنسيج.. انطلاق مؤتمر دعم «السيسي» بالمحلة‎

مؤتمر دعم الرئيس في المحلة‎
مؤتمر دعم الرئيس في المحلة‎

انطلقت منذ قليل فعاليات المؤتمر الجماهيري لعمال الغزل والنسيج لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تنظمه النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج برئاسة المحاسب عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة، والأمين العام للإتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج، والذي يشارك فيه آلاف من عمال الغزل والنسيج على مستوى الجمهورية وممثلين عن قوى سياسية وتنفيذية مختلفة، وذلك "بقلعة الصناعة"  بشركة غزل المحلة الكبرى.

ويهدف المؤتمر إلى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة قراراته خلال المرحلة الحرجة الحالية والتي تمر بها البلاد والمنطقه، وإعلان تأييد ترشح الرئيس لفترة رئاسية جديدة وحث العمال على مواصلة العمل والإنتاج لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، ومساندة القيادة السياسية في خارطة طريقها نحو النهضة الصناعية.

اقرأ ايضا: «الغزل والنسيج» تنظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

وقال عبدالفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، إن اختيار مدينه المحله جاء نتيجة إهتمام القياده السياسية بتلك القلعة الصناعية الضخمة والتي تضم أكبر مصنع في العالم ومواقع عمالية وإنتاجية كبيرة ومشهود لها بالوطنية.

وأكد الأمين العام للإتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج أن العامليين بالقطاع في مصر قدموا كل الدعم للدولة المصرية في مواجهة الإرهاب ومخططات الهدم، موضحا أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من العمل والكفاح من أجل بناء مصر الحديثة والقوية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مثمنا القرارات الأخيرة للرئيس ودعمه لفلسطين والقضيه العربيه ورفض تهجير أهالي غزه، وهو ما يعنى أن مصر تنعم بقيادة صادقة في أقوالها وأفعالها، أعادت للبلاد ريادتها محليا وعربيا ودوليا، وهوما يعلمه العمال جيدا.

جدير بالذكر أن النقابة العامة للغزل والنسيج  تمثل ما يقرب من مليون و200 ألف عامل في هذا القطاع من "القطاعيين العام والخاص" في شركات ومواقع إنتاج منتشرة على مستوى الجمهورية.