نصر «رونالدو» يواجه الدحيل لمواصلة الانتصارات بدوري أبطال آسيا 

النصر السعودي
النصر السعودي


يلتقي فريق النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نظيره الدحيل القطري، اليوم الثلاثاء، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مباريات المجموعة الخامسة، في مسابقة دوري أبطال آسيا، موسم 2023_ 2024.

يدخل العالمي مواجهة اليوم، أمام الدحيل ولا هدف أمامه سوى الفوز، مستعينا بعاملي الأرض والجمهور، إلى جانب كتيبة النجوم التي يمتلكها، سعيًا وراء المضي قدمًا في البطولة القارية وحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

يتواجد النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، في المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا، بجانب كل من فرق: برسبوليس الإيراني والدحيل القطري واستقلال الطاجكستاني.

وكان النصر حقق انتصارين في مستهل مشواره بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن فاز على برسبوليس الإيراني بهدفين دون رد، كذلك حقق الانتصار على استقلال دوشنبه الطاجكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

على الجانب الآخر، تعادل الدحيل القطري في أولى مواجهاته سلبيا مع استقلال دوشنبه، ثم تلقى الهزيمة في المباراة الثانية على يد برسبوليس بهدف دون رد. 

ويتصدر رفاق كريستيانو رونالدو، ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط، ويأتي في المركز الثاني برسبوليس الإيراني بـ 3 نقاط، وفي المركزين الثالث والرابع يتواجد الدحيل واستقلال دوشنبه على الترتيب وفي جعبة كل منهما نقطة واحدة.

 

موعد مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا

 

تقام مباراة النصر والدحيل، اليوم الثلاثاء، الموافق 24 أكتوبر، على ملعب الأول بارك، معقل فريق العالمي.

وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا

 

تنقل مباراة النصر والدحيل عبر قنوات SSC Hd1 السعودية وbeIN AFC.