«لم تستسلم للصدمات» تفاصيل الحلقة الثانية من حكاية «عيشها بفرحة»

هبة مجدي وهاني عادل في حكاية "عيشها بفرحة"
هبة مجدي وهاني عادل في حكاية "عيشها بفرحة"

عرضت قناة "on tv" الحلقة الثانية من حكاية "عيشها بفرحة"، وهو من بطولة الفنانة هبة مجدي، وهاني عادل.

وبدأت الحلقة الثانية بسفر هبة مجدي الى لندن لعلاجها بعد سقوطها على الأرض وأصيبت بالعجز، وفي ظل هذه الظروف قرر حسن أبو الرؤوس الابتعاد عنها وتركها.

واستمرت في علاجها 5 سنوات في لندن وتوفى والدها وبعد ذلك عادت هى واسرتها الى مصر مرة اخرى، وقررت ترك عملها وان تخوض تجربة جديدة وهى الاخراج بالرغم من انها على كرسي متحرك لكن صممت على ذلك ولم تستسلم.

وظهر محمود ياسين وساعدها وتم قبولها في العمل كمساعد مخرج وخلال عملها ظهر هاني عادل فهو يقوم بدور ممثل مشهور خلال العمل وكانت هبة مجدي متحمسة للغايه لكي تنجح وساعدت هاتي عادل بمحلاظات عديدة حتى يقوم بدوره بشكل جيد في فيلم يقوم بعمله واقترب منها ولكن عندما شاهدها على كرسي متحرك انصدم.

وتعد "عيشها بفرحة" ثالث حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق أولى حكاياته على شاشة قنوات ON نهاية شهر سبتمبر الماضي. 

وتذاع حكاية عيشها بفرحة من الأحد إلى الخميس ولمدة اسبوعين. 

حكاية "عيشها بفرحة" من بطولة هاني عادل و هبة مجدي، و حسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، ياسر فرج، وعدد آخر من الفنانين وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي من خلال قصة إنسانية.