التحالف المصري يعقد اجتماعًا طارئًا لدعم قرارات الرئيس السيسي

قيادات التحالف المصري
قيادات التحالف المصري

عقد عدد من قيادات التحالف المصري بقيادة الدكتور محمد بدران- منسق عام التحالف اجتماعا تنسيقيا حول تصاعد الأحداث الأخيرة في المنطقة، ودور قيادات التحالف المصري في دعم قرارات القيادة السياسية المصرية لحماية الأمن القومي المصري، ودعم الأشقاء في فلسطين.

الاجتماع كان بحضور د. محمد بدران، المنسق العام للتحالف وكذلك عدداً من أعضاء مجلس أمناء التحالف المصري حضره كل من اللواء عمرو يوسف، د. منال متولي، النائب عبد الهادي بعجر، النائب أشرف أبو الفضل- عضو مجلس النواب بقنا وهبة الصباحي، د. محمد بحيري، مصطفى كمال، مسؤول بالنقابة العامة للبترول والكاتب الصحفي محمد الكريتي، مساعد رئيس تحرير جريدة الجمهورية.

اقرأ أيضا| منسق التحالف المصري يفوض «السيسي» في كافة القرارات السيادية التي تحفظ أمن مصر

وناقش «بدران» مع الأعضاء أيضا دور التحالف في تلك الأحداث خلال المرحلة المقبلة، وعدد من القضايا الهامة الطارئة للمواطن والشارع المصري خلال تلك الفترة ، ودور التحالف المصري تجاهها.

وأوضح "بدران" أن التحالف نجح خلال فترة قصيرة فى جذب الآلاف من الأعضاء على مستوى الجمهورية وكذلك الكوادر الشبابية في كافة المحافظات، مشيراً إلى أن هناك تعاون بين التحالف المصري وحزب صوت الشعب الذي يترأسه «بدران».
وأشار إلى أن التحالف المصري يهدف إلى دعم الوطن والمواطن، فهو قناة لسماع مشكلات المواطن والعمل على إيصالها إلى المسؤول للعمل على حلها، وكذلك دعم الدولة والقيادة السياسية في بناء الجمهورية الجديدة بفكر جديد وشباب واعي مثقف يعلم جيداً معنى الوطن والحفاظ على مقدراته.

وأكدت الدكتورة منال متولي، أن التحالف المصري تحت قيادة الدكتور محمد بدران يحقق إنجازاً مشهودا على الأرض لخدمة الوطن والمواطن، وأن جولات التحالف بالصعيد خير دليل على نجاح هذا الكيان على الأرض، مشيرة إلى اللقاء الشعبية الكبيرة التى نظمها التحالف فى العديد من المحافظات لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية وكذلك دعم أعضاء التحالف لقرارات الرئيس تجاه القضية الفلسطينية.

قيادات التحالف المصري