أوضح هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك أنه لن يترك القلعة البيضاء بعد حكم المحكمة الرياضية الدولية بقبول الطعن المقدم منه وإلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد بإيقافه ومجلسه لمدة عام.
وأوضح هشام نصر في تصريحات خاصة عقب وصوله لمقر النادي أن هذا الحكم رد اعتباره، ويؤكد أن ما حدث ظلم.
وتابع قائلا:"«أين شهداء الزور الذين شهدوا ضدي في ذلك الوقت أثناء القضية، هذا الحكم لهم».
واختتم : «أنا نائب رئيس نادي الزمالك، ولن أترك منصبي، لن أستطيع التعامل في اتحاد اليد بعد ذلك».

كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول
مدرب المغرب: هدفنا إنهاء الدور الأول في الصدارة.. وهايتي يستحق الاحترام
كأس العالم 2026.. كرواتيا ينعش آماله بفوز صعب على بنما بهدف «البديل»





