الهلال السعودي يلتقي مومباي سيتي لمواصلة عروضه القوية بدوري أبطال آسيا

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستضيف فريق الهلال السعودي، نظيره مومباي سيتي الهندي، اليوم الإثنين، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

يدخل الهلال المباراة بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط لضمان صدارة ترتيب مجموعته ومواصلة العروض القوية التي يقدمها، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير، بالرغم من الصدمة القوية التي تلقاها، بغياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد إصابته بالرباط الصليبي.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل 4 أهداف، وتلقي هدف، بالتساوي مع نافباخور نامانجان الأوزبكي.

بينما يأتي فريق مومباي سيتي الهندي في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، دون نقاط بعد الهزيمة في المباراتين الماضيتين، وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي 5.

وكان الهلال بدأ مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بالتعادل ضد نافباخور الأوزبكي 1-1، ثم فاز على ناساجي الإيراني بثلاثية دون رد. 

 

موعد مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري أبطال آسيا

 

تقام مباراة الهلال ومومباي، مساء اليوم الإثنين الموافق 23 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا

 

يتم نقل مباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا، عبر قنوات SSC السعودية وbeIN AFC والكأس القطرية.