للمرة التانية.. أنغام تتعرض لتهديد من أفيخاي أدرعي وترد: قريبا تروا إسرائيل تراب تحت أقدامنا

أنغام
أنغام

تصدرت الفنانة أنغام تريند "جوجل" خلال الساعات الماضية بعدما أعطت درسا قويا للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، وذلك بسبب تعرضها لتهديد منه للمرة الثانية، عبر صفحتها الشخصية "واتساب". 

ونشرت أنغام الرسالة عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

أنغام لأفيخاي أدرعي: نعلم جيدًا من أنتم محتلين ومغتصبين

 وأضافت: "نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل".


وأكملت "أنغام" حديثها: "لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائرًا على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دومًا بأحلك لحظات عاشها شعبكم".

 
وتابعت: "وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعدًا كل ساعة لا كل عام".


واختتمت حديثها قائلة: "شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا".

أفيخاي أدرعي يهدد أنغام 


وكان أفيخاي أدرعي أرسل إليها قائلا: "الفنانة الغير فاضلة أنغام تدين وبشدة دولة وقيادة اسرائيل الفعل المشين الذي قمت به انت ومعك من الفنانين ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر بعزم وقوة ارادة القيادة الاسرائيلية مثل ماتمت ابادة جماعية للفلسطينية".


وتابع حديثه: "قادرين على ابادتكم عن بكرة ابيكم وضم اراضيكم لاراضينا وسيناء ستصبح ارض اسرائيلية شئت ام ابيت سوا الان ام لاحقا الوقت كفيل لتعلموا من هي اسرائيل وماذا تستطيع ان تفعل شعوب ذليلة اسرائيل من عشرات السنين".


وأضاف: "ترى دمكم رخيص وقتلت منكم الالاف ولا تستطيعون فعل شيء فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك.. اسرائيل تاج على رؤسكم".

اقرأ أيضا | أنغام تتلقى رسالة تهديد إسرائيلية.. والفنانة ترد: مصر ستظل كابوسا لن تستيقظوا منه