تموين الغربية يضبط 2200 لتر بنزين وسولار مهربة للبيع بالسوق السوداء

ضبط بنزين وسولار مهربة للبيع بالسوق السوداء
ضبط بنزين وسولار مهربة للبيع بالسوق السوداء

كتب: عصام عمارة 

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية، من ضبط كميات كبيرة من السولار والبنزين تم تجميعها داخل إحدى محطات الوقود لبيعها بالسوق السوداء.

اقرأ أيضا | محافظ الغربية يتفقد المعارض والمنافذ للتأكد من تخفيض أسعار السلع

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور  طارق رحمي محافظ الغربية، بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومكافحة جميع أساليب الاستيلاء على السلع التموينية المدعمة ومحاربة الغش التجاري وجشع التجار، حيث تم تشكيل حملة تموينية مكبرة برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية.

وتفقد الحالة التموينية بدائرة مركز و مدينة كفر الزيات وضمت أشرف شرف الدين مدير إدارة تموين كفرالزيات و طارق عبد الرحمن شعيب  وخالد زكي مفتشي الرقابة التموينية، حيث تم ضبط ١٢٠ أسطوانة بوتاجاز زنة ١٢.٥ كيلو جرام قام المسئول عن مستودع بوتاجاز بتجميعهم بغرض إعادة بيعهم في السوق السوداء في مكان غير مرخص من الجهات المختصه بالمخالفه للقرارات الوزاريه المنظمة.

كما تم ضبط ٢٢٠٠ لتر بنزين وسولار بداخل محطة وقود بمدينة كفر الزيات، قام المسئول عن المحطة بتجميعها بغرض إعاده بيعها في السوق السوداء بالمخالفة للقرارات الوزارية المنظمة، لذلك تم تحرير محاضر جنح بالمخالفات وإحالتها لجهات التحقيق.