مأخود عن رواية "عتبات البهجة" في 15 حلقة.. يحيى الفخراني يعود لدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

يعود الفنان يحيى الفخراني مرة أخرى لدراما رمضان 2024 بمسلسل "عتبات البهجة" بعد غياب لمدة 3 سنوات منذ مسلسله الأخير في 2021 «نجيب زاهي زركش».

ويستعد المخرج مجدي أبو عميرة، لعقد جلسات تحضيرية مع يحيى الفخراني استعداداً لانطلاق التصوير، ومن إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مسلسل "عتابت البهجة مكون من 15 حلقة، ويعرض فى الموسم الرمضانى المقبل 2024 ويعود فيه الفخراني للتعاون مع المخرج مجدي أبو عميرة بعد 17 سنة من مسلسلهما «يتربى في عزو» في عام 2007.

مسلسل «عتبات البهجة» مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب والروائي إبراهيم عبد المجيد، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

يذكر أن يحيى الفخراني شارك خلال موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل نجيب زاهي زركش وشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وحنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وزينب العبد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

دارت أحداث المسلسل حول الملياردير نجيب زاهي زركش، سليل عائلة مصرية عريقة ذات جذور أرمينية، يمتلك سلسلة من المولات التجارية والمطاعم والكافيهات الفاخرة، كما أنه يقيم في قصر فخم، ويعيش الرجل حياته طولاً وعرضاً، ساعياً وراء الملذات، ويكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.