قرار جديد من وزير التموين بشأن المسئول عن البطاقات وتوزيع السلع الغذائية

وزارة التموين
وزارة التموين

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا حمل رقم 153 للعام الحالي 2023، يقضي بتكليف فوزي عفيفي الدسوقي عمر مستشار للوزير لشؤون البطاقات وتوزيع السلع الغذائية.

ونصت المادة الثانية من قرار وزير التموين، أنه على الجهات المختصه تنفيذ هذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره.

يأتي ذلك نظرًا لبلوغ عفيفي سن التقاعد، بعد أن شغل الفترة السابقة وظيفة مدير عام البطاقات.

من ناحية أخرى، تواصل وزارة التموين، تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية ضمن بيانات البطاقات عبر موقع "دعم مصر"، للتيسير على المواطن فى الحصول على الخدمات الخاصة بمنظومة دعم الخبز والتموين إلكترونيا.

كما تستمر وزارة التموين فى إتاحة خدمة تعديل رقم الهاتف، حيث يحق لصاحب البطاقة حال تغيير رقم الهاتف الخاص والدخول على موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية وكتابة رقم المحمول الجديد، وذلك فى إطار حرص الوزارة على التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية وابلاغهم بالخدمات التى تقدمها حاليا أو أى خدمات جديدة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

ويهدف تسجيل رقم المحمول وربطة ببطاقات التموين الى سهولة التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية لتعريفهم بالخدمات الحالية أو بالخدمات التي تدرس الوزارة إتاحتها .

وتتيح وزارة التموين، العديد من الخدمات لأصحاب البطاقات منها إصدار بطاقات التموين بدل فاقد أو تالف وخدمة الفصل الاجتماعي أو نقل البطاقة من محافظة لأخرى، شريطة أن يكون صاحب البطاقة مسجلا رقم المحمول الخاص به ضمن بيانات بطاقات التموين.

اقرأ أيضا| التموين: توافر 44 سلعة بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات 25%

قد تكون صورة ‏‏كعب تذكرة‏ و‏نص‏‏