رئيس حزب الجيل: انعقاد قمة السلام الدولية نجاحا لمصر

 ناجى الشهابي
ناجى الشهابي

 

أعتبر ناجى الشهابي، أن انعقاد قمة السلام الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة نجاح لمصر ولمواقفها الحاسمة والحازمة والقوية الرافضة للاعتداءات الوحشية لجيش الاحتلال الإسرائيلى ولتصفية القضية الفلسطينية والمطالبة بوقف العدوان وإرسال المساعدات الإغاثية والطبية المحاصرين في قطاع غزة وفك الحصار عنه.

 

"الجيل" ينظم مظاهرات بالمحافظات دعما لموقف الرئيس من القضية الفلسطينية

وأشار الشهابي، إلى كلمات كل الوفود دارت حول تلك المعانى التى جمعها الرئيس السيسى عندما قال للحضور فقد وجهت لكم الدعوة، لنناقش معا، ونعمل على التوصل إلى توافق محدد، على خارطة طريق.. تستهدف إنهاء المأساة الإنسانية الحالية، وإحياء مسار السلام، من خلال عدة محاور.. تبدأ بضمان التدفق الكامل والآمن، والسريع والمستدام، للمساعدات الإنسانية لأهل غزة.. وتنتقل فوراً، إلى التفاوض حول التهدئة ووقف إطلاق النار.. ثم البدء العاجل، في مفاوضاتٍ لإحياء عملية السلام، وصولاً لإعمال حل الدولتين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، التي تعيش جنباً إلى جنب، مع إسرائيل، على أساس مقررات الشرعية الدولية.. مع العمل بجدية على تدعيم السلطة الوطنية الفلسطينية الشرعية، للاضطلاع بمهامها، بشكل كامل، في الأراضي الفلسطينية .

واختتم رئيس حزب الجيل، أن الرئيس السيسى كان رائعا وواضحا فى حديثه عن تصفية القضيــة الفلسطينيــة بأن دون حل عادل لن يحدث.. ولن يحدث أبدا على حساب مصر