أقامت مستشفى شبين القناطر المركزي، بمحافظة القليوبية، حملة كبري للتبرع بالدم لصالح إخواننا في غزة؛ بمشاركة المجتمع المدني بشبين القناطر.
جاء ذلك بحضور د. فاطمة عبد المنعم مدير عام الطب الوقائي بالقليوبية، ود. محمد وهدان مدير بنوك الدم بالقليوبية، د. عبير العزامي مدير الإدارة الصحية بشبين القناطر، والدكتور خالد شومان نائب مدير مستشفي شبين القناطر المركزي، ود. ايناس زيدان مدير بنك الدم بالمستشفى وذلك إلى جانب المجموعة الشعبية لإدارة الأزمات وأفراد المجتمع المدني بشبين القناطر.
◄ اقرأ أيضًا | «رايحين على الأقصى بالملايين».. صور السيسي وأعلام مصر وفلسطين تزين القليوبية

تعليم سيناء يُكرم معلمات رياض الأطفال المشاركات في الحفل السنوي
برقم الجلوس.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2026
أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بقنا





