أقامت مستشفى شبين القناطر المركزي، بمحافظة القليوبية، حملة كبري للتبرع بالدم لصالح إخواننا في غزة؛ بمشاركة المجتمع المدني بشبين القناطر.
جاء ذلك بحضور د. فاطمة عبد المنعم مدير عام الطب الوقائي بالقليوبية، ود. محمد وهدان مدير بنوك الدم بالقليوبية، د. عبير العزامي مدير الإدارة الصحية بشبين القناطر، والدكتور خالد شومان نائب مدير مستشفي شبين القناطر المركزي، ود. ايناس زيدان مدير بنك الدم بالمستشفى وذلك إلى جانب المجموعة الشعبية لإدارة الأزمات وأفراد المجتمع المدني بشبين القناطر.
◄ اقرأ أيضًا | «رايحين على الأقصى بالملايين».. صور السيسي وأعلام مصر وفلسطين تزين القليوبية

محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
مجازاة 61 من العاملين بالجهاز الإدارى والمنشآت الخدمية بالشرقية
رئيس منطقة القليوبية الأزهرية يتفقد لجان قليوب لمتابعة امتحان مادة الأحياء





