أبرزهم أشرف زكي وحمو بيكا.. نجوم الفن يشاركون في المظاهرات لدعم القضية الفلسطينية 

نجوم الفن يشاركون في مظاهرات لدعم فلسطين
نجوم الفن يشاركون في مظاهرات لدعم فلسطين

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني علي مشاركتهم في المظاهرات للتنديد بجرائم العدوان الإسرائيلي على فلسطين، وردد المتظاهرون هتافات مؤيدة للقضية الفلسطنية.

رنا سماحة 

وشاركت الفنانة رنا سماحة صور لها أثناء وجودها في المظاهرات المنصة دعما للقضية الفلسطينية، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت رنا سماحة صورة لها وعلقت عليها قائلة: "من مسيرة دعم اخواتنا  و اهالينا في فلسطين اليوم من امام النصب التذكاري بمدينة نصر".

كما نشرت هايدي موسي صور لها لدعم القضية الفلسطينية، لما حدث لهم من إنتهاكات من قبل القوات الإحتلال الصهيوني، وعلقت عليها قائلة: "لبيك يا اقصى اللهم انصرهم وأمن روعاتهم ".

أشرف زكي 

وعلي رأسهم حرص نقيب المهن الموسيقية علي مساندة الشعب الفلسطيني من خلال تواجده أمام المعبر، برفقة مجموعة من نجوم الفن الذين تضامنوا مع القضية الفلسطينية.

نجوم الفن يدعمون القضية الفلسطينية 

وكان من الفنانين المتواجدين الفنان سامح حسين، والفنان ميدو عادل، الفنان محمد عبد الحافظ،  والفنان منير مكرم، وغيرهم من الفنانين.

وفي نفس السياق ظهر كريم الحسيني علي صفحته الشخصية وهو يرتدي علم فلسطين لمساعدة الشعب الفلسطيني، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق كريم الحسيني علي الصور قائلا: "تحيا مصر وتحيا فلسطين".

حمو بيكا 

وأنضم حمو بيكا إلي المطربين الذين شاركو في الوقفة التضامنيه لدعم القضية الفلسطينية ونشر صور له عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

وظهر حمو بيكا وهو يقف علي علم إسرائيل، ويمسك بعلم مصر.

كما تواجد عدد كبير من نجوم الفن للوقفة التضامنية لدعم القضية الفلسطينية ومنهم، العزيز مخيون وسيد رجب ومجدى كامل وزوجته مها أحمد ونيرمين الفقي، ومحمد رياض وأنوشكا وسماح أنور.