«قومي المرأة» بالوادي الجديد يشارك في مسيرات دعم غزة

صورة من الحدث
صورة من الحدث

شارك المجلس القومي للمراة بالوادي الجديد فى مسيرات حاشدة لدعم قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعم الشعب الفلسطيني.

تقدم المسيرة  نادية عزمي مقررة المجلس القومى للمرأة بالوادى الجديد وأعضاء وعضوات فرع المجلس القومي للمرأة.

وقالتنادية عزمي إنها تتقدم بمزيد من الحزن والأسى باسمها وجميع أعضاء وعضوات وموظفين الفرع  لأشقائنا وإخوتنا وأحبائنا الفلسطينيين والتضامن مع المرأة الفلسطينية المنكوبة فى أمها وابنها وأبوها وزوجها .

وأشارت مقررة المجلس القومى بالمحافظة المحافظة إلى ما يحدث في قطاع غزه يتطلب تحرك دولي وعربي لوقف نهب الأراضي الفلسطينية وطرد أبناء قطاع غزه إلى خارج أراضيهم.

شهد ميدان الساحة الشعبية بمحافظة الوادي الجديد تنظيم وقفه للتضامن مع ابناء الشعب الفلسطيني وقطاع غزه الذي يتعرض للقصف منذ اسبوعين من العدو الإسرائيلي المحتل للدولة الفلسطينية.

◄ اقرا أيضًا | اجتماع للنقابات المهنية بـ«الصحفيين» لتنسيق الجهود لدعم الشعب الفلسطيني

تصدرت صور الرئيس السيسي والأعلام المصرية والفلسطينية المشهد خلال مظاهرات التنديد بالاعتداء الإسرائيلي على غزة في ميدان الشعلة بالمحافظة.

وردد المتظاهرون عقب صلاة الجمعة هتافات: "رايحين على الأقص شهداء بالملايين .. بالروح بالدم نفديك يا فلسطين".

كما أعلن المتظاهرون دعم الرئيس السيسي وسط هتافات "تحيا مصر، وتسقط تسقط إسرائيل، والشعب يريد تحرير فلسطين، بالروح بالدم نفديك يا أقصى"، كما رفعوا أعلام فلسطين.

كان قد تجمع آلاف المواطنين في ميدان الجيزة عقب أداء صلاة الجمعة للتنديد بالاحتلال الاسرائيلي على غزة ورفع المتظاهرين صور الرئيس السيسي كما رفعوا أعلام مصر وفلسطين مرددين هتافات مدوية تطالب بالوقف الفوري للعدوان على أرض فلسطين كما هتف المتظاهرون هتافات تؤيد الريس السيسي وتعلن تفويضها له في اتخاذ ما يلزم من أجل حماية أمن مصر وحدودها وأراضيها ورفض أي مخطط لتوطين أهل غزة في سيناء . 

وردد المتظاهرون هتافات: "خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود .. بالروح بالدم نفديك يا فلسطين.. افتح افتح الحدود ارض فلسطين لازم تعود .. كلنا وراك ياسيسي".