المصريين الأحرار يحتشد بشارع النصر لتفويض الرئيس للحفاظ على الأمن القومي

المصريين الأحرار يحتشد بشارع النصر لتفويض الرئيس
المصريين الأحرار يحتشد بشارع النصر لتفويض الرئيس

احتشد أعضاء حزب المصريين الأحرار بمحافظة القاهرة مع صفوف الشعب في ملحمة وطنية بشارع النصر بمدينة نصر لتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي اتخاذ التدابير والقرارات اللازمة للحافظ على الأمن القومي المصري وما يراه بشأن القضية الفلسطينية.

وجاء ذلك وفق توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، ومتابعة مباشرة من الدكتورة هبة واصل الأمين العام وغرفة عمليات الحزب المركزية .

وقام رائد مقدم مساعد رئيس الحزب لشؤون التنظيم وعددا من قيادات الحزب بترديد الهتافات "يارب النصر الدائم لمصر.. وسيناء مصرية سيناء مصرية.. وفلسطين هي القضية.. والصهيونية هي النازية.. وتحيا مصر من الأن وابد الدهر".

اقرأ أيضاً| قيادى بـ«مستقبل وطن»: شعب مصر يقف صفًا واحدًا لدعم وتفويض القيادة السياسية

وحمل قيادات وأعضاء الحزب اللافتات والأعلام تحمل شعارات لا للتفريط في شبر من أرض سيناء ولا لتصفية القضية الفلسطينية ولا للتوطنين لا للتهجير ونؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتخذ من قرارات للحفاظ على الأمن القومي المصري.

وحضر الفاعلية عددا من الهيئة العليا ومنهم وحيد وجيه وداليا التونسي وباسم ثروت وأحمد سيف المدير التنفيذى وأعداد من أمانات ولجان الحزب المختلفة.

وكانت غرفة عمليات الحزب المركزية والمركز الإعلامي يٌتابع عن كثب كافة المجريات الفاعلية في محافظات مصرية وردود الأفعال حولها مع مسار دورها في متابعة مستجدات الساحة داخليا وإقليميا ودوليا.