مجلس الشباب المصري: 100 مليون مصري خلف القيادة السياسية دفاعا عن أرض الوطن

مصطفى جعفر سالمان
مصطفى جعفر سالمان

قال مصطفى جعفر سالمان عضو أمناء مجلس الشباب المصرى وعضو مؤسس كتلة الحوار، إن نزول الملايين من الشعب المصرى لدعم القضية الفلسطينية والوقوف خلف القيادة المصرية ودعم  قراراتها هو دلالة واضحة على وحدة الصفوف المصرية، مؤكدا أن ١٠٠ مليون مصري خلف القيادة السياسية دفاعًا عن أرض مصر.


وأضاف «سالمان»، خلال تصريحات صحفية، أن الشعب المصري معروف أنه وقت الازمات ينسى الخلافات والانتماءات السياسية ويضع وطنه أمامه والدليل على ذلك تحالف كافة الأحزاب السياسية اليوم مؤيد ومعارض للتعبير عن ارائهم ضد الاحتلال ودعم القيادة السياسية المصرية في قراراتها سياسيا وعسكريا وعدم التفريط في شبر من أرض سيناء ورفض وادانة ما يحدث مع اشقائنا من أهل غزة .

اقرأ أيضا:المواطنون يصلون صلاة الغائب على الشهداء الفلسطينيين في ميدان الحصرى بأكتوبر

وأشار عضو مؤسس كتلة الحوار، إلى أن الدعم الكامل للموقف المصرى والرئيس عبدالفتاح السيسى فى الرفض التام للتهجير القسرى للأشقاء فى فلسطين، وإخراجهم من أرضهم بالقوة إلى سيناء المصرية، موضحا أن الدولة المصرية تعلم جيدا المخطط الإسرائيلي التي تسعي إليها، ولكن الدولة المصرية قادرة على التصدي لهذا المخطط ولن تترك أي شبر من أرض سيناء.


ودعا مصطفى جعفر سالمان، منظمات حقوق الانسان العالمية النظر إلى ما يحدث مع اشقائنا  بفلسطين ونسائهم وأطفالهم ومرضاهم وجرحاهم بلا رحمة وبكل وحشية، موجها سؤاله إلى لجان حقوق الانسان العالمية هل لا ترون ما يحدث ام ماذا ؟