«يا مصري قولها قوية السيسي شايل القضية».. هتافات مدوية أمام المنصة لدعم غزة

 مظاهرات دعم القضية الفلسطينية وتفويض السيسي
مظاهرات دعم القضية الفلسطينية وتفويض السيسي

اشتعلت الهتافات المنددة بالاحتلال الصهيوني والاعتداء الوحشي على الشعب الفلسطيني في غزة خلال مظاهرات حاشدة من أمام النصب التذكاري في مدينة نصر، حيث خرج آلاف المصلين عقب صلاة الجمعة في مشهد غاضب معلنين تضامنهم مع شعب فلسطين جراء ما يحدث على أراضيه من اعتداءات وقصف للمدنيين والأبرياء.


كما أعلن المتظاهرون تأييدهم وتضامنهم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع القرارات التي يتخذها من أجل منع سيناريوهات التوطين والمخططات الخبيثة التي تستهدف توطين أهل غزة في سيناء، وتعالت صياحات المتظاهرين : "بالروح بالدم نفديكي يافلسطين" و"يالا يامصري قولها قوية فلسطين أرض عربية ".

وحمل المتظاهرين صور الرئيس السيسي وأعلام مصر وفلسطين للتأكيد على حجم التكاتف الشعبي الداخلي خلف القيادة الساياسية وسط هتافات: "كلنا وراك يا سيسي .. يا مصري قولها قوية السيسي شايل القضية".

جدير بالذكر أن ميادين القاهرة والمحافظات تستعد عقب صلاة الجمعة لانطلاق مظاهرات ومسيرات مليونية لتفويض الرئيس السيسي لاتخاذ ما يراه من قرارات لحماية الأمن القومي المصري وحماية سيادة مصر على أراضيها وكذلك مظاهرات لدعم القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضا: الصحة الفلسطينية: استشهاد 13 شخصًا بغارات إسرائيلية على مخيم جنين

وبدأت منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة تجمع عدد من المواطنين بعدد من الميادين من بينها بشارع النصر أمام المنصة في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تعبيرا عن الرفض التام لقتل الأبرياء فى قطاع غزة، وردد المتظاهرين هتافات:  " بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين، احنا معاك ياريس، فوضناك ياسيسي".