بدء توافد المواطنين عند «المنصة» للتضامن مع أهل غزة | فيديو

 توافد المواطنين على المنصه للتضامن مع أهل غزة 
توافد المواطنين على المنصه للتضامن مع أهل غزة 

بدأ آلاف المواطنين  في التوافد على المنصة بمدينة نصر للتظاهر والتضامن مع أهل غزة ضد انتهاكات الكيان الصهيوني جراء الأحداث الدموية الأخيرة. 

وطالب المواطنين بدخول المساعدات عبر  معبر رفح رافعين الأعلام المصرية وصور الرئيس السيسي مرددين هتافات غاضبة تندد بالاحتلال وتنادي بضرورة دخول المساعدات وذلك قبل ساعات قليلة من بدء فتح المعبر لتوصيل المساعدات الغذائية لأهالي قطاع غزة المنكوبين. 

كما ردد المتظاهرون هتافات تنادي بضرورة دعم فلسطين وتفويض الرئيس السيسي لاتخاذ القرارات اللازمة لحماية السيادة المصرية علي الاراضي المصرية ورفض مخططات التوطين في سيناء.

اقرأ أيضا:علياء الحسيني تناشد المواطنين للوقوف أمام المنصة لدعم أهل غزة | فيديو

الجدير بالذكر، أن ميادين القاهرة والمحافظات تستعد عقب صلاة الجمعة لانطلاق مظاهرات ومسيرات مليونية لتفويض الرئيس السيسي لاتخاذ ما يراه من قرارات لحماية الأمن القومي المصري وحماية سيادة مصر على أراضيها وكذلك مظاهرات لدعم القضية الفلسطينية.

وبدأت منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة تجمع عدد من المواطنين بعدد من الميادين من بينها بشارع النصر أمام المنصة في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تعبيرا عن الرفض التام لقتل الأبرياء فى قطاع غزة، وردد المتظاهرين هتافات: " بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين، احنا معاك ياريس، فوضناك ياسيسي".

ومن المتوقع أن يزداد عدد المواطنين بعد صلاة الجمعة، بعد أن دعا العديد من رجال الفن والرياضة والسياسة لوقفة كبرى بعد صلاة الجمعة اليوم.