مظاهرات دعم غزة | هتافات تفويض الرئيس السيسي تنطلق من أمام الجامع الأزهر 

هتافات تفويض السيسي تنطلق من امام الجامع الازهر 
هتافات تفويض السيسي تنطلق من امام الجامع الازهر 

بدأت فعاليات التظاهرات والغضب الجماهيري ضد العدوان الإسرائيلي في شوارع وميادين القاهرة وسط حالة من الغضب الرافض لهذا العدوان.

وتجمهر مئات المواطنين أمام الجامع الأزهر معلنين دعم القضية الفلسطينية وتفويض الرئيس السيسي لاتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية السيادة المصرية على أراضيها ورفض أي مخططات للتوطين في أرض سيناء.

وردد المتظاهرون: "يالا يا سيسي خد قرار الشعب المصرى كله وراك.. شد حيلك يا فلسطين بكرة الـ100 مليون جايين.. ياصهيونى يا خسيس الدم العربى مش رخيصط.

 

الجدير بالذكر أن ميادين القاهرة والمحافظات تستعد عقب صلاة الجمعة لانطلاق مظاهرات ومسيرات مليونية لتفويض الرئيس السيسي لاتخاذ ما يراه من قرارات لحماية الأمن القومي المصري وحماية سيادة مصر على أراضيها وكذلك مظاهرات لدعم القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضا: عشرات الآلاف من الإسرائيليين يتظاهرون ضد حكومة نتنياهو للأسبوع الـ32

وبدأت منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة تجمع عدد من المواطنين بعدد من الميادين من بينها بشارع النصر أمام المنصة في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تعبيرا عن الرفض التام لقتل الأبرياء فى قطاع غزة، وردد المتظاهرين هتافات:  " بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين، احنا معاك ياريس، فوضناك ياسيسي".
 

ومن المتوقع أن يزداد عدد المواطنين بعد صلاة الجمعة، بعد أن دعا العديد من رجال الفن والرياضة والسياسة لوقفة كبرى بعد صلاة الجمعة اليوم.