نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في إخماد حريق اندلع داخل شقة سكنية ببولاق الدكرور، وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية ببولاق الدكرور.
اقرأ أيضا | نشوب حريق هائل في عقار بوسط البلد
دفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ3 سيارات إطفاء، وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي تسبب في حريق وقع داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور.
وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقى العقارات المجاورة، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.
وتم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بالسيطرة على الحريق وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





