كيف يتم إيقاف تأثير تطبيق FaceTime؟   

 تطبيق FaceTime      
تطبيق FaceTime   

بعد تقديم تطبيق FaceTime من آبل , وأحتوائه علي سلسلة من التأثيرات ثلاثية الأبعاد الممتعة التي يتم تشغيلها بواسطة إيماءات اليد في تحديث iOS 17 الجديد. 

 ولقد تم استقبالها بشكل إيجابي من محبي أجهزة الآبل ، على الرغم من أن هذه التأثيرات يمكن أن تظهر في التطبيق في توقيت غير مناسب , وإذا لم يكن المستخدمون على علم بالميزة أو كيفية إيقاف تشغيلها.

 

اقرأ أيضا: إجراءات من «ميتا» للتصدي للتحديات الأمنية والمحتوى الضار على منصاتها

 أفاد موقع The Verge أن أحد عملاء شركة آبل تعرض للأحراج عندما انفجرت الألعاب النارية الرقمية خلفه عن طريق الخطأ، وذلك خلال جلسة علاج افتراضية عن بعد "SimplePractice" . 

 

 لذلك بدأت SimplePractice الآن في تحذير العملاء من أن أجهزة آبل قد تعرض الرموز التعبيرية أثناء مكالمات الفيديو" وأنها لا تتحكم في الإعدادات. لذا، إليك كيفية إيقاف تشغيله، لتجنب أي لقاءات محرجة مماثلة , على جهاز الآيفون الخاص بك، ما عليك سوى فتح تطبيق FaceTime والتمرير لأسفل على اليمين للوصول إلى مركز التحكم , من هناك، يمكنك النقر فوق تأثيرات الفيديو في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ثم النقر فوق ردود الفعل بحيث يتغير من الأخضر إلى الرمادي لتعطيل الميزة. 

 

 وبالنسبة لمستخدمي MacBook، ستحتاج إلى فتح تطبيق FaceTime والنقر على أيقونة FaceTime في شريط القائمة، وبالمثل، انقر فوق Reactions لتعطيله.