خاص | مؤلف«صوت وصورة» يكشف رأيه في أداء مراد مكرم 

السيناريست محمد سليمان عبد المالك، والفنان مراد مكرم
السيناريست محمد سليمان عبد المالك، والفنان مراد مكرم

أبدع السيناريست محمد سليمان عبدالمالك في كتابة عمله الأخير "صوت وصورة" الذي يعرض حالياً علي شاشة قنوات dmc ، و طرحه لعده قضايا في المسلسل أبرزهم التحرش و الذكاء الإصطناعي.

و تحدث المؤلف محمد سليمان عبد المالك في تصريحات خاصة لـ" بوابة أخبار اليوم" عن إختيار مراد مكرم في دور الطبيب "عصام" و هل كان المرشح الأول للعمل أم لا ، فقال:" مراد مكرم لم يكن المرشح الأول للدور كان يوجد ترشيحات أخري ، و لكن مراد أبدع في أداء الدور رغم أن الدور مش كبير كمساحة ".

وتابع عبد المالك حول رأيه في أداء مراد مكرم في دور الطبيب ، فقال:"مراد  أجتهد في الشخصية جداً ،و قدر يعمله بأبعادها الكثيرة، و أنا كنت مهتم   بالشخصيات في هذا المسلسل تحديداً أن مش كلها أبيض وأسود ولكن لها دوافعها للأفعال سواء خير أو شر ".

وأختتم عبد المالك ، قائلاً:"مراد قدر يوصل الطبقات المختلفة من الشخصية بشكل هايل أنك تخاف منه بس في نفس الوقت تفهم علي الأقل إزاي تحول لهذا الشخص المتوحش المريض نفسياً".

قصة وأبطال المسلسل:

مسلسل «صوت وصورة» من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ويخرجه محمود عبدالتواب «توبة»، وتنتجه أروما ستوديوز، ويعرض عبر شاشة DMC ومنصة WATCH IT.

يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة بطولة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

تدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.