العتال يتحدث عن خططه حال النجاح في انتخابات الزمالك وسبب رفضه الانضمام لقائمة لبيب

هاني العتال
هاني العتال

تحدث هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس الزمالك في الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء والمقرر لها غدا الجمعة عن أسباب رفضه الدخول ضمن القائمة الموحدة التي يترأسها حسين لبيب.

وقال العتال : "اجتمعت من قبل مع حسين لبيب بعد فتح باب الترشح وكل شخص كان لديه رؤية ووجهة نظري كانت ألا تكون القائمة مغلقة بمعنى ألا تشمل جميع المناصب بكامل عناصرها حتى لا نحصر أسماء معينة لأعضاء الجمعية العمومية".

وتابع قائلا :" "حسين لبيب عرض علي دخول القائمة كعضو مجلس إدارة ولكن أنا أرى أنني أكثر كفاءة من هشام نصر لأتولى منصب نائب رئيس النادي وعرضت على لبيب تواجد هشام نصر كأمين صندوق لكي لا يخسر أحدنا".

وأضاف :" "أرى أن فرصي أكبر من فرص هشام نصر، ولدي ثقة في نجاحي لأنني متواصل مع الجمعية العمومية وأشعر بهم وبمتطلباتهم".

وتابع قائلا :"إذا فزت في الانتخابات لن أستمر في الصرف على النادي من جيبي الخاص لأن الزمالك أكبر من ذلك ولا يستطيع أي رجل أعمال أن يصرف عليه".

وواصل :" "إذا فزت بالانتخابات بالطبع يمكنني العمل مع حسين لبيب والعكس صحيح سيعمل معي بشكل طبيعي".

وعلق على أزمة إيقاف القيد قائلا :" "أزمة إيقاف القيد ستكون من الأولويات لحلها في حالة الحصول على أي موارد مالية للنادي".

وشدد العتال على تمسكه باستمرار أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة إذا تولى المسؤولية ، ونفس الأمر بالنسبة لأحمد سيد "زيزو"، مشددا على أنه لا يجب المساس بقوام الفريق وضرورة العمل على تدعيمه بالصفقات المطلوبة.

واختتم تصريحاته قائلا:" أنا ضد تقسيط غرامة كهربا والأمر لا يتعلق بالماديات فقط ولكن أدبيا أيضا، هو قرر غلق صفحة الزمالك لذلك يجب أن يلتزم بالنواحي الأدبية تجاه النادي الذي حصل بالفعل على حكم بالحصول على مبلغ مادي بالإضافة إلى الفوائد، والأمر المادي سهل ولكن لا يجب أن نتنازل عن حق النادي الأدبي".