العدو الصهيوني لايعرف إلا لغة القوة

«دفاع النواب» يناشد العرب استخدام مابين أيديهم من أوراق للضغط على أمريكا وإسرائيل 

اللواء ابراهيم وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
اللواء ابراهيم وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب

أعلن اللواء إبراهيم وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب،  تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه في اتخاذ مايراة مناسباً لحمايه الأمن القومي المصري.

وأضاف المصري في كلمته في الجلسه الطارئة، التي دعي إليها مجلس النواب اليوم، بأن المصريين دعاة سلام ولكن العدو الصهيوني لايعرف إلا لغة القوة، وعلي الدول العربية أن تقوم بتغيير استراتيجيتها في التعامل مع إسرائيل و أمريكا.

وتابع المصري: "لاتعولوا علي امريكا حيث أعلن بايدن أنه صهيوني وقدم كل الدعم لإسرائيل وقبلة أعلن وزير خارجيته بلينكن أنه يهودي أنه ابن لليهود لانه لايعرف له أب كما أعلن واؤكد بأنه لا أمل في حلول عادله مع هولاء المجرمين".

اقرأ أيضا.. نائب التنسيقية: أمن مصر خط أحمر لا يمكن تجاوزه 

وناشد "المصري" العرب، استخدام مابين أيديهم من أوراق الضغط علي امريكا والكيان الصهيوني للحد من هذة الضغوط الغير عادله التي ينفذونها ضد العرب.

وحذر ابراهيم المصري، الشباب  العربي من خطورة مواقع وصفحات التواصل الاجتماع حيث توجد وحدة وحده استخبارتيه إسرائيليله برقم ( 8800 لورين )، مهمتها الوقيعه بين الشعوب العربية في حي للمواطن السعودي بمهاجمة الفلسطيني والمصري بمهاجمه الكويتي، وتقوم بنشر فيديوهات تبث الفرقه بين الشعوب وتقوم بقتل الانتماء الوطني  والروح المعنوية لدي العرب.