نائب التنسيقية: موقف الرئيس يستهدف الدفاع عن الأمن القومي ويحبط صفقة القرن

النائب محمد عبد العزيز
النائب محمد عبد العزيز

قال النائب محمد عبد العزيز- عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب  و السياسيين «هنا فلسطين من القاهرة» في كل شارع  في مصر  نقول لكم  أن ألمكم ألمنا و مصابكم مصابنا و شهيدكم شهيدنا و بإذن الله يأتي يوم و نقول لكم أن نصركم هو نصرنا.

وقال خلال خلال الجلسة العامة الطارئة لمجلس النواب: ندرك أن أهلنا في فلسطين يواجهون  مجرم يسمي نفسه دولة و الجرائم فاقت كل الحدود من مذبحة دير ياسين لجنين و من محمد الدرة لـ مستشفى المعمداني وبحر البقر و كل الجرائم عبر التاريخ وأَضاف «نحيي نضال الشعب الفلسطيني و الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس».

اقرأ أيضا| تنسيقية شباب الأحزاب تؤكد تأييدها لموقف الرئيس السيسي الصلب ورفضه القاطع لتهجير
وأضاف النائب محمد عبد العزيز: موقف الرئيس ليس فقط دفاع عن الأمن القومي وإنما يدوس على صفقة القرن و محاولات التهجير القسري و محاولات تصفية القضية الفلسطينية  والشعب المصري يقف مع الرئيس في هذا  الموقف دفاعا عن الأمن القومي المصري ومصر الكبيرة قلب الأمة العربية النابض و الضامن لبقاء الأمة العربية و القوات المسلحة المدعومة من 105 مليون مصري.

و قال النائب محمد عبد العزيز «المجتمع الدولي صامت و شريك في الجريمة و الصمت الفاضح ينتهك اتفاقيات جنيف و حقوق الانسان» ،  و أضاف أن مجلس الأمن تحول لأضحوكة كبرى ، موضحا أن سلاح حقوق الإنسان يستخدم فقط مع الدول التي تختلف معهم يصمون آذانهم عن سماع  قتل الأطفال و المواطنين.