برلماني: الجميع يصطف خلف القيادة السياسية وندعم القضية الفلسطينية

النائب ضياء الدين داوود
النائب ضياء الدين داوود

أعلن النائب ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، أن الجميع يصطف خلف القيادة السياسية في خندق واحد، وعلينا الآن في إطار هذا الدعم للقيادة السياسية في حماية الأمن القومي ومساندة القضية الفلسطينية أن تستمع من قرارات حقيقية.

وشدد خلال الجلسة العامة الطارئة لمجلس النواب، على ضرورة الانسحاب من "مقرر اتفاق العلا" الذي بشر بصفقة القرن، قائلا: "يجب أن نعلن أن مصر ليست جزءا من صفقة القرن والتي من بينها التهجير والأرض البديلة".

وقال: "نحن كبرلمان مصري أقلية وأكثرية ضد التهجير بكافة أشكاله إلى سيناء أو صحراء النقب".. مصر والأمة العربية واحد ويجب رافض قرارت الغرب الذي يتملك حكومات هي الأسوأ والتي انهارت فيها قيم حقوق الإنسان والاتفاقيات والمقررات الدولية وسقطت في الوحل جميعا".

وأشار إلى أن النظام الأمريكي الحالي هو النسخة الأردأ في آخر 100 عاما، قائلا: "يبدلون الاتفاقيات والصفقات كما يبدلون أحذيتهم".

وأشار إلى أن هناك دولا انبطخت بدون أي مقدمات، قائلا: "علينا أن نصدر قرارات ينتظرها الأمن القومي المصري والمقاومة الفلسطينية المشروعة".

وأعلن رفض وصف المقاومة الفلسطينينة بالإرهاب، قائلا: "المقاومة الفلسطينية، أشبه بما فعلته مصر في حرب الاستنزاف، والتي لم يكن إرهابا، لأن المقاومة جزء من عدالة أي قضية".