بمشاركة الأهلي.. «أون تايم سبورتس» تحصل على حقوق بث مباريات دوري السوبر الأفريقي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعلنت قناة «أون تايم سبورتس»، الحصول على حقوق بث مباريات بطولة دوري السوبر الأفريقي، والتي تنطلق غدا بمواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني.

وقالت في بيانا رسميا: «نجح قطاع القنوات الرياضية بالشبكة المتحدة للخدمات الإعلامية فى الحصول على حقوق البث التليفزيونى لمباريات دورى السوبر الأفريقى، حيث أبرمت إدارة القطاع عقدا تبث بموجبه مباريات البطولة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، والتى تفتتح غداً بمباراة سيمبا التنزانى والأهلى المصرى بالعاصمة دار السلام».

وتابع: «وتقام البطولة المستحدثة التى ينظمها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بمشاركة 8 أندية من عمالقة القارة السمراء، هى الأهلى المصرى والوداد المغربى والترجى التونسى وماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى وإنيمبا النيجيرى وبترو أتلتيكو الأنجولى ومازيمبى الكونغولى وسيمبا التنزانى».

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني مساء غدا الجمعة على الملعب الوطني في دار السلام، في افتتاح منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي
يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي.
 
بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.
 
طريق الأهلى فى الدوري الأفريقى
فى حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا  التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي.
والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبي).
 
مواجهات الأهلى وسيمبا التنزانى 
التقى الأهلي وسيمبا التنزاني في 4 مواجهات تاريخية جمعتهما في دوري أبطال أفريقيا قبل أن تتجدد المواجهة هذه المرة ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى، حيث يواجه الأحمر نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية بالبطولة.