عاجل

مدارس البحيرة تدعم قرارات السيسي تجاه القضية الفلسطينية.. وحداد في المدارس

الطلاب أثناء الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء
الطلاب أثناء الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء

التزمت مدارس محافظة البحيرة بتنفيذ تعليمات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

اقرأايضا : حجازي: وزارة التعليم طلابا ومعلمين تقف خلف القيادة السياسية 

ورفع الطلاب والمعلمون داخل مدارس محافظة البحيرة، صباح اليوم الخميس، أثناء طابور الصباح الإعلام المصرية، وأبرزت الإذاعة المدرسية دور مصر في حل القضية الفلسطينية على مدار التاريخ ، فيما ارتدي بعض طلاب المدارس بمحافظة البحيرة الاعلام المصرية فوق الزي المدرسي، تعبيرًا عن دعمهم الكامل لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية تجاه القضية الفلسطينية، وندد الطلاب خلال الطابور المدرسي بالهجمات الاسرائيلية الشرسة تجاه الابرياء من الشعب الفلسطيني.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد وجه كافة المديريات التعليمية بوقوف الطلاب، خلال طابور الصباح اليوم الخميس بكافة المدارس على مستوى الجمهورية، دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني الشقيق، وذلك تعبيرا عن تضامن طلاب مصر مع القضية الفلسطينية التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية.

وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة تضع القضية الفلسطينية واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني على رأس جهود التوعية التي تقدمها لأبنائها الطلاب، مضيفا أن وزارة التربية والتعليم، طلابا ومعلمين، تقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في كافة القرارات التي تتخذها حفاظا على السيادة المصرية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

يذكر أن قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق