البهنساوي: القضية الفلسطينية لا زالت تنبض للحياة بفضل مصر.. ونرفض تصفيتها | فيديو

 الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم
 الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم

أيد الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي، قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشار الألماني أولف شولتس، بشأن رفض مصر لتصفية القضية الفلسطينية بالأدوات العسكرية، أو أي محاولات لتهجير الفلسطينيين قسريًا من أرضهم، مشيرًا إلى الرسائل القوية التى بثها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخرج الكليات العسكرية 2023، برفض الضغط على الأشقاء الفلسطينيين بالتهجير إلى سيناء.

وأضاف البهنساوي خلال بث مباشر لبوابة أخبار اليوم، أن مصر على مدار تاريخها مساندة وداعمة للقضية الفلسطينية، فقد قدمت الكثير من أبنائها شهداءً للدفاع عن القضية الفلسطينية قبل أن يكون دفاعًا عن أرض مصر. 

وأشار إلى أن القضية الفلسطينية لا زالت تنبض للحياة بفضل مصر، فمنذ اندلاع الأزمة وكان الموقف المصري صلب وواضح وضوح الشمس، برفض تصفية القضية الفلسطينة وتهجير الفلسطينيين من أرضهم. 

ورد رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم على المتربصين والمشككين في الموقف المصري تجاه غزة بأنهم "متخلفين سياسيًا"، مضيفًا أننا بمثل ما نحافظ على سيناء مصرية خالصة، كذلك نحافظ على أن غزة فلسطينية خالصة، لأن أي تحريك بالموقف في غزة هو إضرار للقضية الفلسطينية.