‏‎الإسماعيلي يبحث عن «الدولارات» لحل أزمة المستحقات

عماد سليمان
عماد سليمان

‏‎■ كتب: ياسر الشريف

كشف عماد سليمان المشرف العام على فريق الإسماعيلي ونائب رئيس قطاع الكرة بالنادي ما يتردد عن حقيقة البحث عن لاعبين أجانب نافياً صحة هذا الكلام. ‏‎وتابع متسائلا.. كيف نبحث عن لاعبين والقيد مغلق أمام النادي لمثل هؤلاء اللاعبين.  ‏‎

وأضاف المشرف العام على فريق الإسماعيلي نضع فى أولوية حساباتنا توفير مستحقات لاعبى الفريق  ‏‎وأوضح أن الأهم لدينا أن نوفر دفعة من تلك المستحقات لهؤلاء اللاعبين لتوفير حقوقهم بجانب الحفاظ على حماسهم وعطائهم داخل الملعب.

‏‎وأشار إلى أن الأوضاع تسير بشكل طبيعى خلال الاستعداد لخوض لقاء فاركو ‏‎وأتم ان السبب وراء  اختيار فريق زد من أجل إعداد الفريق للمواجهة الرسمية فى بطولة الدورى يأتى من واقع أن أى فريق يريد أن يلعب ودى مع فريق بالدوري الممتاز فعليه أن يلاعب من لعب معهم رسميا لهذا جاء الاختيار لفريق زد ‎ويواجه الإسماعيلى فريق فاركو يوم ٢٢ اكتوبر باستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز. 

◄ اقرأ أيضًا | الإسماعيلى يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة زد وديًا

على الجانب الاخر أرسل مسئولو الإسماعيلى برئاسة نصر أبوالحسن مكاتبة رسمية للشركة الراعية لتدبير الأقساط المتأخرة لكى يتسنى لهم سداد الالتزامات المطلوبة منهم للحفاظ على الاستقرار الإدارى والفني حتى يكتمل مخططهم للبحث عن إيجاد الموارد الذاتية التى تكفى تغطية الديون المتراكمة منذ عهود مضت.

ويواجه المسئولون بالإسماعيلي مأزقًا حرجًا للغاية قبل يناير المقبل يتمثل فى تدبير 2 مليون و100 ألف دولار لسداد العقوبات المالية الصادرة عن CAS لصالح المحترفين السابقين التونسي نور الزمان الزمورى والناميبي شيلونجو والمدرب الأسباني الأسبق خوان جاريدو وناديى نجوم المستقبل وكورهوغو الإيفواري لفك حظر القيد المحلى تمهيدا لاستقدام عناصر جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى يبتعد عن صراع البقاء بالدوري الممتاز مثلما حدث فى السنوات الأخيرة.

;