فنانون يفوضون الرئيس السيسي لحماية مصر من المخاطر 

الفخراني و اشرف زكي و كاظم الساهر و مصطفي كامل
الفخراني و اشرف زكي و كاظم الساهر و مصطفي كامل

حرص عدد كبير من الفنانين علي  تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية مصر من المخاطر والدفاع عن الدولة الشقيقة فلسطين، عبر حسباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين هؤلاء الفنانين :

- الفنان تامر عبدالمنعم

نشر الفنان تامر عبدالمنعم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة للرئيس السيسي وعلق عليها : تفويض
أفوض أنا " تامر عبد المنعم " السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى فيما يلى : 
1- حماية أرض مصر من المخاطر والحرب مع إسرائيل وإنهاء مسيرة سلام استمرت عقودا .
2- حماية سيناء من مخطط تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكرية .
3- حماية الفلسطينيين ببقائهم على أرضهم "فلا أرض بلا شعب" .
4- حماية القضية الفلسطينية من الإندثار إلى الأبد حال تهجيرهم إلى مصر والأردن.
وكتب الفنان تامر عبدالمنعم على المنشور مجموعة من الهاشتاج "المصريين معاك ياريس - مليونية التفويض - مسافة السكة - كل أخ عربي أخي".
وجاء هذا التفويض في ظل الظروف المحيطة في العالم العربي من إنتهاكات وإعتداءات العدو الصهيوني على الأراضي الفلسطينية.

- الفنان أشرف زكي


حرص نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي علي تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية مصر من المخاطر والدفاع عن الدولة الشقيقة فلسطين، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
ونشر أشرف زكي صورة من التقويض علي صفحتها الشخصية وعلقت عليها قائلة: "أفوض أنا أشرف زكي .. السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يلي:".

وتابع أشرف زكي قائلة: "حماية اهل مصر من المخاطر والحرب مع إسرائيل وأنها مسيرة سلام استمرت عقود، ثانيا حماية سيناء من مخطط تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكرية".
وأضاف حديثها: "ثالثا حماية الفلسطينين ببقائهم علي أرضهم (فلا أرض بلا شعب)، رابعا حماية القضية الفلسطينية من الاندثار  إلي الأبد حال تهجيرهم إلي مصر والأردن".

 

- الفنان كاظم الساهر

حرص الفنان كاظم الساهر علي دعم القضية الفسطينية، بعد الأحداث المأساوية التي شهدتها خلال الفترة الماضية من إنتهاكات من القوات الإحتلال الإسرائيلي، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".
ونشر كاظم صورة يكتب عليها "جف الدموع ولم تجف دماء الأبرياء في غزة" وعلق عليها قائلا: "يا رب، الطف بأهلنا في غزة واشملهم جميعاً بواسع رحمتك إنك أنت الرحمن الرحيم".

- الفنان يحيى الفخراني 

ندد الفنان يحيى الفخراني أفعال الفتل والهجوم الغاشم من قبل الجيش الاسرئيلي علي الأراضي الفلسطنية، عبر كلمة أثناء جلسة مجلس الشوري الطارئة لبحث تداعيات الوضع في فلسطين.
وكانت أبرز تصريحات الفنان يحيى الفخراني بمجلس الشوري كالأتي:

- اتفق مع قرارت الرئيس ويجب علينا حماية حدودنا
- الأرض والعرض متساويين ولا يجب التفريط فيهم
- نشكر الرئيس على حكمته وقوته
- طول ما فيه حوالينا أعداء لازم نكون أقوى منه
- يارب ما يكون في حرب بس لازم الجميع يعلم أننا أقوياء وقادرين الحماية عن أنفسنا

 

- الفنان مصطفى كامل

 

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وقف جميع الحفلات الغنائية والموسيقية، اليوم، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.
وقال مجلس نقابة المهن الموسيقية، بيانًا اليوم: وقال مجلس نقابة المهن الموسيقية، بيانًا اليوم، "باسم جموع الموسيقيين والمبدعين في مصر، نعلن التضامن الكامل مع الأشقاء فى غزة، ونُدد بالمجازر التي يتعرض لها الأبرياء والأطفال على أيدى جيش الاحتلال".


وأكد البيان وقوف جميع الموسيقيين وبقوة خلف الإدارة المصرية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، وقراراته الحكيمة، في مواجهة الأزمة.
وقرر نقيب المهن الموسيقية التوقف عن العمل للموسيقيين من الساعة الحادية عشرة مساء اليوم إلى الساعة الثانية عشرة، بحيث تتوقف كل حفلات الموسيقيين والمطربين عن العمل لمدة هذه الساعة لإعلان بشكل رسمي التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين على أن يعود النجوم لاستكمال الحفلات بعد مضى الساعة في تمام الثانية عشر رافعين علم مصر وفلسطين معا أمام أعين العالم أجمع.

 

- الفنان صدقي صخر

 

دعم الفنان الشاب صدقي صخر القضية الفلسطينية و ما تواجهه ضد الكيان الإسرائيلي المحتل و استشهاد عدد كبير من في حادث مستشفى المعمداني.

و نشر صدقي صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مرتدي العلم الفلسطيني ، و كتب :"موقفنا واضح مفيهوش مياعة، الجنان ده لازم يقف حالاً، وجملة أن الواحد حاسس أن سقف بيته خيانة  دي حقيقية جدًا. و بقينا خجلانين من أن حياتنا مكملة عادي".

 

- الفنان أحمد فهمي

أعلن الفنان أحمد فهمي  أنه سوف يتبرع بجزء من عائد شهر أكتوبر للهلال الأحمر تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

وكتب فهمي عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام: "أعلن أننا نتبرع بجزء من عائداتنا عن شهر أكتوبر للهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع فلسطين، وشعبها الأبرياء".

- الفنانة سوسن بدر

حرصت الفنانة سوسن بدر علي تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية مصر من المخاطر والدفاع عن الدولة الشقيقة فلسطين، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
ونشرت سوسن بدر صورة من التفويض علي صفحتها الشخصية وعلقت عليها قائلة: "أفوض أنا سوسن بدر.. السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يلي:".
وتابعت: "حماية اهل مصر من المخاطر والحرب مع إسرائيل وأنها مسيرة سلام استمرت عقود، ثانيا حماية سيناء من مخطط تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكرية".
وأضافت سوسن بدر حديثها قائلة: "ثالثا حماية الفلسطينين ببقائهم علي أرضهم (فلا أرض بلا شعب)، رابعا حماية القضية الفلسطينية من الاندثار  إلي الأبد حال تهجيرهم إلي مصر والأردن".

 

- الفنانة دينا

حرصت الفنانة دينا علي تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية مصر من المخاطر والدفاع عن الدولة الشقيقة فلسطين، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
ونشرت دينا صورة من التقويض علي صفحتها الشخصية وعلقت عليها قائلة: "أفوض أنا دينا طلعت.. السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يلي:".

وتابعت  دينا قائلة: "حماية اهل مصر من المخاطر والحرب مع إسرائيل وأنها مسيرة سلام استمرت عقود، ثانيا حماية سيناء من مخطط تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكرية".

وأضافت دينا حديثها: "ثالثا حماية الفلسطينين ببقائهم علي أرضهم (فلا أرض بلا شعب)، رابعا حماية القضية الفلسطينية من الاندثار  إلي الأبد حال تهجيرهم إلي مصر والأردن".

 

- الفنانة ماجدة الرومي

 

دعمت الفنانة ماجدة الرومي القضية الفلسطينية و ما تواجهه اليوم ضد الكيان الإسرائيلي المحتل لأرضها ، وبعد استشهاد عدد كبير من الأطفال و النساء في حادث مستشفى المعمداني بالأمس.

و نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر و كتبت قائلة:" قلبي لم يعد يتحمل كل هذا الإجرام الذي يقترفه العدو بحق أهل غزة ! ياربي و إلهي تدخل لصالحهم ، يا إلهي تحرك بنصرهم ، يا إلهي متي يأتي وقت غضبك علي قاتلي أطفال غزة و أهلها العزل ، يا إلهي قل لي من لهم سواك من ؟ من يا إلهي ؟".


- الفنانه سماح أنور 
نشرت الفنانه سماح أنور على منصات التواصل الاجتماعي انستجرام تفويض الرئيس السيسي لمساندة لشعب فلسطين.

 

- الفنانه إنجي وجدي


نشرت الفنانه إنجي وجدي على صفحتها الرسمية انستجرام مقطع فيديو وهي تبكي وفي حاله انهيار.

وقالت إنجي الأطفال بتموت في فلسطين ربنا هيحاسبكو الأطفال ذنبهم ايه وتعاطف كبير من متابعيها معاها وتفاعل كبير على أطفال فلسطين .

- الفنانة لقاء الخميسي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي على صفحتها الرسمية انستجرام الأغنيه الأكثر شهره لفلسطين شدو بعضكو تعاطف مع القضية الفلسطينية 

ويرد عليها متابعها على صفحتها فلسطين هتتحرر قريب بإذن الله،، النصر لنا وفلسطين.