هنا الزاهد وهدى المفتي في الهلال الأحمر دعماً لفلسطين.. ومحمد رمضان في جلسة مساج

هنا الزاهد وهدى المفتي
هنا الزاهد وهدى المفتي

دعمت كلاً من  الفنانة هنا الزاهد والفنانة هدي المفتي القضية الفلسطينية ، وما تمر به فلسطين من قهر وظلم من قبل الكيان الإسرائيلي المحتل لأرضها،  وشاركوا في حملات الهلال الأحمر المصري لدعم الفلسطينيين في غزة.

وظهرت هنا الزاهد وهي تقوم بتعبئة الصناديق بالطعام والدواء، وعلقت كاتبة عبر فيديو لها بصفحتها الشخصية علي إنستجرام :""بأيدينا نصنع الفرق، عشان نمد ايد المساعدة لأهلنا في فلسطين، هما في حاجة لدعمنا ومساعدتنا من أي وقت فات، لو مش قادر تساعد ممكن لو عندك محل او مكان عملك تكلم الهلال الاحمر المصري 15322 قسم التبرعات و تاخد صندوق من الهلال الاحمر المصري في مكان عملك و تخلي الناس يتبرعوا لمساعدة اهلنا في فلسطين و بكدة تكون ساعدت كتير".

ونشرت هدي المفتي عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لها و كتبت :"اتبرعوا وتطوعوا لمساعدة غزة وعلموا أولادكم أن فلسطين عربية وحرة وعلموهم خريطة فلسطين واحكوا لهم اللي عشناه وبنشوفوا... مش هننسی”.

فيما نشر الفنان محمد رمضان فيديو له عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديو"إنستجرام"، وهو يقوم بعمل جلسة مساج وباديكير.

وتعرض رمضان لانتقادات ومهاجمات شديدة، بسبب تجاهله أفعال القتل والهجوم  الكيان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية المحتلة.