محمد رمضان يتعرض لانتقادات عنيفة بسبب جلسة الباديكير: «دا وقته!»

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات عنيفة بعد نشره لفيديو، عبر حسابة الشخصي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام"، متجاهلا أفعال الفتل والهجوم الغاشم من قبل الجيش الإسرئيلي علي الأراضي الفلسطنية. 

وظهر محمد رمضان خلال الفيديو وهو يقوم بعمل جلسة مساج وباديكير، الأمر الذي أثار غضب الجمهور من خلال التعليقات السلبية علي الفيديو، وعلق أحد المتابعين قائلا:"بذمة أهلك دة وقتة!".


وعلقت متابعة أخري قائلة: "الوقت دة محتاج وقفة رجالة فعلا فاحسن حاجة تعملها انك تقعد تعمل باديكير ومساج زي الستات مع كامل احترامي لستات أرجل من دكره كتير".

بسبب شعار الماسونية.. الجمهور يهاجم محمد رمضان

من ناحية أخري لم يكن هذا الهجوم الأول علي الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية، وكان قد شن الجمهور هجومًا عنيفًا على الفنان محمد رمضان، بسبب ارتدائه جاكيت يبرز خلاله رمز الماسونية.

وانهالت التعليقات اللاذعة على محمد رمضان، بعد نشره العديد من كواليس مقابلته مع المغنية النيجيرية Yemi Alade، عبر حسابه على انستجرام، بعد تعاونهما مؤخرًا في حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية.

جدير بالذكر أن محمد رمضان يشارك في الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا لعام 2023، وتحديدًا غناء المقطع العربي من الأغنية، المقرر إقامة فعاليات البطولة في يناير المقبل 2024 في دولة ساحل العاج.