الموسيقيين: وقف جميع الحفلات الغنائية اليوم تضامنا مع فلسطين

الفنان مصطفى كامل
الفنان مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وقف جميع الحفلات الغنائية والموسيقية، اليوم، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وقال مجلس نقابة المهن الموسيقية، في بيانه اليوم، "باسم جموع الموسيقيين والمبدعين في مصر، نعلن التضامن الكامل مع الأشقاء فى غزة، ونُدد بالمجازر التي يتعرض لها الأبرياء والأطفال على أيدى جيش الاحتلال".

وأكد البيان وقوف جميع الموسيقيين وبقوة خلف الإدارة المصرية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، وقراراته الحكيمة، في مواجهة الأزمة.

وقرر نقيب المهن الموسيقية التوقف عن العمل للموسيقيين من الساعة الحادية عشرة مساء اليوم إلى الساعة الثانية عشرة، بحيث تتوقف كل حفلات الموسيقيين والمطربين عن العمل لمدة هذه الساعة لإعلان بشكل رسمي التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين على أن يعود النجوم لاستكمال الحفلات بعد مضى الساعة في تمام الثانية عشر رافعين علم مصر وفلسطين معا أمام أعين العالم أجمع.

صرح بذلك طارق مرتضى مستشار نقابة الموسيقيين، الذي أوضح أن النقيب العام جهز أعداد كبيرة من أعلام الدولتين وتكليف كل مناديب لجنة العمل توزيعهم على الموسيقيين والمطربين في كل أرجاء جمهورية مصر العربية لترفع أعلام مصر وفلسطين فوق أكتاف النجوم الساعة الثانية عشر ليلا فور العودة من الساعة التي يتوقف فيها الموسيقيين والمطربين تضامنا مع شعب فلسطين الحبيب.