‎«كولر»: أرفض الحُكم على «موديست» حاليًا.. وانسجامه مع الفريق مسألة وقت

موديست
موديست

‎يرفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الحكم على مستوى الفرنسي موديست مهاجم الفريق رغم ظهوره بمستوى متواضع في الدقائق التي شارك فيها بمباراتي الأهلي بالدوري.

ويرى كولر ان ضيق الوقت على انسجام موديست مع الفريق خلال التدريبات بعد انضمامه في آخر ساعات فترة الانتقالات الصيفية الماضية يجعله يحتاج لفرصة ولكنها ستكون الفرصة الأخيرة بعد انتهاء فترة توقف الدوري الحالية لأنه لن يقبل الا بتألق اللاعب أو جلوسه على الدكة لنهاية الموسم وعدم الاعتماد عليه إلا في الضرورة فقط.

وحقق الجهاز الفنى للأهلي عدة فوائد من فترة الراحة التي حصل عليها الفريق خلال الأجندة الدولية لشهر أكتوبر ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد في ظل توقف المسابقات المحلية والقارية.

وعمل الجهاز الفني للأهلي على إعادة ترتيب اوراق الفريق الأول من جديد وتصحيح الأخطاء التي وقعت في الفترة الماضية بخلاف تجهيز كل اللاعبين. 

واستغل الجهاز الفني للأهلي فترة الراحة في تجهيز الفرنسي أنتوني موديست بعدما أظهرت المباريات الماضية عدم اكتمال جاهزيته البدنية بسبب عدم حضور فترة إعداد الفريق الأحمر منذ بدايتها وقام الجهاز الفني بوضع برنامج بدني خاص خلال فترة الراحة تمكنه من رفع لياقته البدنية واستعادة حساسية المباريات الغائبة عنه للارتقاء بفورمة المهاجم الفرنسي.


 

;