بعد تجاهل تجديد عقده| «السولية» غاضب.. ويبحث عن الاحتراف أو الاعتزال

عمرو السولية
عمرو السولية

■ كتب: إسلام فاروق - شريف جمال

بات مستقبل عمرو السولية لاعب وسط الأهلي مجهولاً في الفريق بعد تكرار الإصابات التي يتعرض لها في الفترة الماضية .

عمرو السولية أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي يعتمد بشكل أساسي على الثنائي أليو ديانج ومروان عطية منذ الموسم الماضي.

السولية يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية منذ يوليو الماضي وتحديدا في لقاء الفريق أمام حرس الحدود وتجددت الإصابة رغم خضوعه لأكثر من برنامج علاجي إلا أنه اقترب من العودة للتدريبات الجماعية مجددا.

◄ اقرأ أيضًا | 30.50 مليون يورو| القيمة التسويقية للاعبي الأهلي.. «ديانج» في الصدارة

إدارة الأهلي لم تفاتح عمرو السولية في مسألة تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي رغم أنه يحق له في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل التوقيع لأي ناد دون العودة للأهلي ‎عمرو السولية يشعر بغضب شديد من تجاهل التفاوض معه في مسألة تجديد عقده رغم مفاوضات الإدارة مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بعد موسمين وهو امر جعله مندهشاً للغاية .

إدارة الأهلي تنتظر تقرير فني وطبي من مارسيل كولر لتحديد مصير السولية سواء بالتفاوض لتجديد عقده أم ان الامر ينتهى عند هذا الأمر هو ما يستوجب عودة اللاعب للتدريبات والمشاركة في المباريات ويكون لائقا طبيا حتى يقف على مستواه الفني وأن كان الأقرب أن يكون الموسم الحالي هو الأخير له في القلعة الحمراء وسيتم الاتفاق معه على الاعتزال اذا رغب في ذلك وتولي منصب في قطاع الناشئين أو خوض تجربة خارج النادي اذا رفض الاعتزال . 


 

;