عاجل

سوسن بدر: أفوض الرئيس السيسي لحماية مصر من المخاطرة

الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر

حرصت الفنانة سوسن بدر على تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية مصر من المخاطر والدفاع عن الدولة الشقيقة فلسطين، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت سوسن بدر صورة من التقويض علي صفحتها الشخصية وعلقت عليها قائلة: "افوض سوسن بدر.. الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يلي:".

وتابعت: "حماية أهل مصر من المخاطر والحرب مع إسرائيل وأنها مسيرة سلام استمرت عقود، ثانيا حماية سيناء من مخطط تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكرية".


وأضاف سوسن بدر حديثها قائلة: "ثالثا حماية الفلسطينين ببقائهم علي أرضهم (فلا أرض بلا شعب)، رابعا حماية القضية الفلسطينية من الاندثار  إلي الأبد حال تهجيرهم إلي مصر والأردن".


في سياق متصل، أعلنت وزارة الثقافة، تعليق كافة أنشطتها ، لمدة ثلاثة أيام حدادًا على أرواح الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني، وضحايا قصف "المستشفى الأهلي المعمداني" بقطاع غزة.

كان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد أعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة ثلاثة أيام.

وكان الرئيس السيسي وجه رسائل حاسمة خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه اليوم الاربعاء، مع  المستشار الألماني أولاف شولتس، وذلك بعد  تصعيد إسرائيل عملياتها العسكرية ضد فلسطين.