‎انتخابات الزمالك| نصر يراهن على تاريخه الإداري

هشام نصر
هشام نصر

‎كشف هشام نصر، المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك ضمن قائمة حسين لبيب، بانتخابات نادى الزمالك المقرر لها يوم الجمعة الموافق 20 من شهر اكتوبر الجارى، أن مصيف أعضاء نادى الزمالك فى مرسى مطروح، حالته لا تليق بأعضاء النادي.

وأوضح هشام: أنه يرى نفسه من الكوادر الشابة ويتمنى الحصول على فرصة لإثبات ذاته، كما أنه يريد خدمة الأعضاء والجماهير، كما أنه ترشح فى الانتخابات السابقة، لكنه يرى الفترة الحالية أفضل بكثير بعدما حظى بثقة وقبول لدى الجمعية العمومية.. ‎وأضاف: سنعمل على توفير برندات خاصة للمطاعم، واسم نادى الزمالك براند ولكن النادى فقط يحتاج للهدوء والاستقرار، نسعى لإراحة العضو، ومحاولة توفير بعض الخدمات للأعضاء باستغلال كارنيه النادي، ويجب أن يكون هناك محاسبة سنوية لمجلس الإدارة، الأمر يحتاج للتكاتف بين الجميع فى الوقت القادم، ولابد من وضع سيستم مالى للنادى الجميع يسير عليه من أجل وضع خطة للسير على الطريق الصحيح.. ‎وقال نصر: إنه يعد الأعضاء بالعمل على تطويره بما يليق بهم.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام على شهداء الشعب الفلسطيني

وأضاف المرشح على منصب النائب أن قائمة حسين لبيب نجحت فى تقسيم ملفات إدارة القلعة البيضاء لعدة ملفات، وتم إسناد كل عضو من أعضاء القائمة بملف وفقًا لخبراته من أجل دراسته والبحث فيه عن حلول للحصول على موارد مالية تساعد فى انتشال النادى من كبوته.. ‎

وأكد هشام نصر أن هدفه الأول فى المرحلة المقبلة هو فرع نادي الزمالك فى السادس من أكتوبر، وعدم الاقتصار على هذا الفرع فقط، بل يتم إنشاء العديد من الفروع، خاصة أن بناء فرع أكتوبر سيكون عن طريق الممول، وبهذا النظام وبدعم الدولة المصرية، نستطيع أن نستحوذ على أراضٍ فى مناطق مختلفة ونبحث عن ممولين لبناء أفرع مختلفة لنادي الزمالك، تنجح فى تخفيف العبء على فرع ميت عقبة.. ‎وشدد نصر على ان هدف المجلس الجديد هو إستعادة الصورة الذهنية المميزة لاسم وقيمة الزمالك، لافتا إلى ان المجلس السابق أضاع هيبة القلعة البيضاء.


 

;