تسمع وتشاهد| موعد حلقة جديد من برنامج مواقف درامية

منى عبدالغنى
منى عبدالغنى

يتضمن برنامج (منوعات درامية) ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام الجمعة حلقة من برنامج (مواقف درامية) تأليف مصطفى كامل حسن وإخراج على محمود، حلقة من (موهوب وسلامة) إخراج مصطفى صادق وبطولة عبد المنعم إبراهيم وفؤاد المهندس، برنامج (شاعر وأغنية) عن الشاعر إبراهيم ناجى وأهم القصائد التى قدمها وتحولت إلى أغنيات. تقديم عمر بطيشة وإخراج أيمن فتيحة.

الكذب المنتشر من قطاع كبير من الشباب هو موضوع الفترة المفتوحة (لافتكاسات ستات) ١ ظهراً على موجة الشرق الأوسط ولقاء مع د. محمد الدهشان أستاذ علم الاجتماع وحديث حول مفهوم الكذب عند الشباب وأسبابه ومتى يلجأ الشباب إلى الكذب؟ وطرق العلاج ودور الأباء فى التوعية. تقديم رانيا طه.

سجلت الإذاعية انتصار غريب حلقة من برنامج (مهنتى وعجبانى) الذى يذاع أسبوعياً على موجة الشباب والرياضة مع المؤرخة ناصرة عبد المتجلى خبيرة الوثائق بدار الكتب وعضو مجلس إدارة الجمعية التاريخية وحديث عن رحلتها مع دراسة التاريخ وعشقها له والدراسات التى أعدتها فيه وكيف أصبحت من أبرز المتخصصين فى وثائق المحاكم الشرعية فى العصر العثمانى وإسهاماتها فى تجديد الجمعية التاريخية. كما تحدثت عن دور أم المؤرخين المصريين د.لطيفة سالم فى حياتها العلمية.

يقدم برنامج (عيش أفلامك) ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة خاصة عن الفنانة الراحلة نعيمة الصغير ولقاء مع الشاعرة والكاتبة زكية العز عضو اتحاد كتاب مصر وحديث حول نشأة نعيمة الصغير وبدايتها الفنية وأشهر أعمالها الفيلم الاجتماعى (الشقة من حق الزوجة) بطولة محمود عبد العزيز ومعالى زايد وجورج سيدهم وعبد الله فرغلى.

تبدأ الفنانة منى عبدالغنى اليوم  برنامجها «من قلبى مع منى عبدالغني» المذاع عبر منصات قناة «CBC» العامة على السوشيال ميديا..البرنامج سيبث كل خميس بشكل أسبوعى على منصات الديجتال وهو برنامج اجتماعى سيعمل على الربط بين ما دار فى سير الانبياء وكيفية الاستفادة من هذه السير الشريفة فى حل المشاكل الأسرية و الاجتماعية والتعامل معها..بجانب إعلاء قيم الأسرة والمجتمع والأخلاق الحميدة بجانب التطرق لسير الصالحين، بما يفيد فى الحفاظ على الحياة الأسرية وتربية الأجيال القادمة على حسن الخلق.

يتضمن برنامج (صندوق الدنيا) ٢٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب مجموعة من التسجيلات النادرة وحلقة من برنامج (أبجد هوز) تقديم سناء منصور، (إعلام حب) تقديم آمال معوض ولقاء مع الملحن حسن نشأت، (كتاب عربى علم العالم) أداء أمين بسيونى وبطولة محمود مرسى ونادية رشاد ومدحت مرسى وإخراج مدحت زكى، (إذن نيابة) مع الفنان حسين فهمى تقديم إمام عمر وحلقة من برنامج (زيارة لمكتبة فلان) تقديم نادية صالح ولقاء مع الكاتب الصحفى صلاح جلال. تقديم هالة يوسف إخراج سعدية حسين.