نقابة العاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية تدعم موقف الرئيس حول تطورات الوضع بغزة

النقابة العامة العاملين بالخدمات الإدارية والإجتماعية
النقابة العامة العاملين بالخدمات الإدارية والإجتماعية

ثمنت النقابة العامة العاملين بالخدمات الإدارية والإجتماعية، ودعمت موقف الرئيس عبدالفتاح السيسي حول تطورات الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من المدنيين، وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في مخالفة صارخة لكافة الأعراف والمواثيق الحقوقية والإنسانية، وقواعد ومبادئ القانون الدولي. 

وقالت النقابة في بيان اليوم، إن موقف مصر الراسخ ينطلق من ثوابت وطنية خالصة تجاه القضية الفلسطينية، وبما يعمل على حماية الأمن القومي المصري وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضي المصرية، أهمها وأولها وآخرها أرض الفيروز سيناء.

وأضافت النقابة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أن مصر ترفض تصفية القضية الفلسطينية بالأدوات العسكرية أو أي محاولات لتهجير الفلسطينين قسريا من أرضهم، أو أن يأتي ذلك على حساب المنطقة، لافتا إلى أن مصر ستظل على موقفها الداعم للحق الفلسطيني المشروع في أرضه ونضال الشعب الفلسطيني.

وتابعت النقابة أن الرئيس السيسي، أوضح في مؤتمر صحفي مشترك مع المستشار الألماني، أولف شولتس بمقر رئاسة الجمهورية، أن تصفية القضية الفلسطينية في غاية الخطورة، ونرى أن ما يحدث في غزة الآن ليس فقط الحرص على توجيه عمل عسكري ضد حماس، وإنما محاولة لدفع السكان المدنيين إلى اللجوء للهجرة إلى مصر.