اتحاد نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية: ندعم تصريحات الرئيس السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

ثمن الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم خلال المؤتمر الصحفي مع المستشار الألماني، بشأن تطورات الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من المدنين وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في مخالفة لكافة الأعراف والمواثيق الحقوقية والإنسانية، وقواعد ومبادئ القانون الدولي.

وأكد أن موقف مصر الراسخ إنما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة تجاه القضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية الأمن القومي المصري وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضي المصرية وأهمها وأولها وأخرها أرض الفيروز سيناء.

وتابع الاتحاد: استنادا إلى قناعاتنا التامة وقناعة كافة جموع الشباب المصري من أن دعم مشروع 30 يونيو الوطني هو حماية للأمن القومي المصري بل والعربي أيضا، نعلن تأييدنا واستجابتنا إلى دعوة الرئيس السيسي للاصطفاف والاحتشاد لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين وتوجيه رسالة واضحة للعالم لا تحتمل اللبس أو التأويل من كافة أطياف الشعب المصري بالرفض التام للممارسات الإسرائيلية وأن الأمن القومي المصري والأراضي المصرية هى خط أحمر لا تهاون أو تفريط فيه.

ويؤكد الاتحاد على الجاهزية التامة لحشد الملايين من شباب مصر الذين هم دائما وأبدا في الصفوف الأولى لدعم الوطن والقضايا الوطنية.