العالمي للطرق الصوفية يثمن جهود مصر لإدخال المساعدات الإنسانية لغزة

رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية
رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية

أدان الاتحاد العالمي للطرق الصوفية بأشد العبارات جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة العربية.

وطالب الاتحاد برئاسة علاء أبو العزايم الدول الإسلامية والعربية بتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة للشعب الفلسطيني المحاصر من قبل جيش الاحتلال الصهيوني في جميع الأراضي الفلسطينية.

ورفض الاتحاد مخططات الدول الغربية والكيان الصهيوني لتهجير ما تبقى من الفلسطينيين من أراضيهم، سواء من غزة إلى سيناء، أو من الضفة الغربية إلى الأردن، داعمًا القيادة السياسية في مصر والأردن في مواجهة هذه المخططات.

واعتبر الاتحاد أن أي محاولة لتهجير ما تبقى من الفلسطينيين من أراضيهم هي محاولة لتصفية القضية، أيًّا كان مسماها وتوقيتها وأهدافها.

وتقدم الاتحاد بخالص العزاء لأسر الشهداء الأبرار الذي قتلوا بيد الاحتلال الإسرائيلي، ويتمنى سرعة الشفاء للمصابين، والعودة السريعة للمهجرين من منازلهم.

وثمن الاتحاد جهود الدول العربية، وعلى رأسها مصر، من أجل الضغط على الاحتلال بشتى الطرق لإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة المحاصر، ورفض رفضًا تامًا قيام الاحتلال باستهداف المدنيين والمنشآت الطبية والسكنية داخل القطاع.