الحزب العربي الديمقراطي يدين المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني

الدكتور محمد ابو العلا
الدكتور محمد ابو العلا

أدان الحزب العربي الديموقراطي الناصري برئاسة الدكتور محمد ابو العلا بأشد العبارات المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني  بحق المدنيين العزل من اهلنا بفلسطين المحتلة في محاولة يائسة للتغطية علي هزيمته المدوية في 7 اكتوبر الجاري.


كما أكد الحزب بأن رغبة العدو في رفع تكلفة الحرب على الفلسطينيين المرابطين في أرضهم بقصف المستشفيات والمساكن والبنية التحتية وآخرها المستشفي الاهلي المعمداني والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى لن تؤدي إلي أي نتائج بل ستزيد المقاومة اشتعالا حتي تحرير كامل الأرض العربية .

أقرأ أيضا :- الحزب العربي الناصري مشيدا بالندوة التثقيفية: صنعت وعيًا لدى الجماهير
كما يدين الحزب وبأشد العبارات كل الدول الداعمة للعصابات الصهيونية وعلي رأسها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا واليابان وأوكرانيا وكل من يدعم قوي البغي والعدوان  علي شعبنا العربي المقاوم في فلسطين المحتلة وفي السياق ذاته
يناشد الحزب الحكومة المصرية وجميع الحكومات العربية بطرد ممثلي الكيان الصهيوني وسحب ممثلي الدول العربية لدي الكيان وقطع وتجميد اي شكل من أشكال العلاقات مع هذا الكيان اللقيط عدو الإنسانية. 

واختتم نعاهد جماهيرنا العربية القومية المخلصة بأننا علي العهد سائرون مؤمنين بأن تحرير كامل الأراضي العربية المحتلة أصبح قريبا وان زوال دولة الاحتلال أقرب مما كنا نحلم وان غدا لناظره قريب.