لمستخدمي الآيفون.. يمكن الآن منع الرسائل الغير مرغوب فيها  

ميزة تصفية الرسائل
ميزة تصفية الرسائل

يحتوي الآيفون أداتين للمساعدة في حمايتك من هذه الاتصالات المزعجة والخطيرة في بعض الأحيان، الأول هو التصفية والآخر يسمح لك بحظر الأرقام الفردية من إرسال الرسائل النصية إليك تمامًا.

وتعمل ميزة تصفية الرسائل على الآيفون على منع المرسلين غير المعروفين، ويمكن الآن تصفية الرسائل النصية من المرسلين المشكوك فيهم، ومنع المرسلين غير المعروفين.  

ولكن هناك بعض التحذيرات الهامة، بدلاً من حذف نصوص المراسلين، يتم وضعها في مجلد منفصل، ولا يتم إعلامك عندما تتلقى رسالة نصية عادية، وفي هذه الحالة، سيتعين عليك التحقق من مجلد «المرسلون غير المعروفين». 

والسؤال هنا كيفية تصفية الرسائل من المرسلين غير المعروفين على الآيفون : انتقل إلى الإعدادات وابحث عن الرسائل، قم بالتمرير لأسفل إلى تصفية المرسلين غير المعروفين وقم بتشغيله، إذا كنت ترغب في البحث في مجلد المرسلين غير المعروفين بعد إعداده، فانتقل إلى تطبيق الرسائل، اضغط على المرشحات في الجزء العلوي الأيسر، حدد المرسلين غير المعروفين. 

 ويمكنك أيضا منع الرسائل المزعجة على الايفون , عن طريق حظر أي رقم فردي من مراسلتك على الآيفون، فأذا كان لديك مرسلي بريد عشوائي يستمرون في التواصل معك على نفس الرقم ولكن تذكر أنهم سيحاولون غالبًا استخدام أرقام مختلفة، وهو ما سيتعين عليك حظره مرة أخرى عن طريق: انتقل إلى تطبيق الرسائل , افتح رسالة الشخص الذي ترغب في حظره، اضغط على اسمه أو رقمه في الأعلى، حدد المعلومات، ثم اضغط على حظر هذا المتصل.