حزب الحرية: القصف الاسرائيلي لمستشفى المعمداني في غزة جريمة في حق الانسانية‎

ارشيفية
ارشيفية

أدان حزب الحرية المصري برئاسة د. ممدوح محمد محمود المجزرة الوحشية التى يرتكبها جيش الاحتلال الاسرائيلي؛ والقصف المتعمد لمستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة؛ والذي أسفر عن استشهاد مئات الضحايا الأبرياء من المواطنيين الفلسطينيين في غزة.

اقرأ أيضاً .. الرئيس السيسي يدين بأشد العبارات القصف الإسرائيلي على المستشفى المعمداني بغزة

وقال حزب الحرية المصرى في بيان له، إن المجازر الإسرائيلية التي ترتكب يومياً في حق المواطنين الفلسطنيين الأبرياء؛ واستهداف المستشفيات والمدارس والمنشأت المدنية تعد انتهاكاً صارخاً للمواثيق الدولية؛ ولمبادئ القانون الدولي الانساني.

وطالب حزب الحرية المصري، المجتمع الدولى بضرورة التدخل لوقف المجازر الاسرائيلية التى ترتكب في حق المدنيين الابرياء؛ وحماية الاطفال والنساء والشيوخ والسماح بدخول المساعدات الانسانية للمواطنين الابرياء.

وأكد د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى رفض الحزب القاطع لحرب الابادة الجماعية التى ترتكبها اسرائيل في حق الشعب الفلسطينى؛ وتساءل:" أين دعاة حقوق الانسان في أمريكا والعالم الغربي من تلك الجرائم التي ترتكب في حق الانسانية"؛ مؤكدا أن صمت هؤلاء يجعلهم شركاء في تلك الجرائم.

وأشاد رئيس حزب الحرية المصري، بموقف مصر الثابت والراسخ لدعم القضية الفلسطينية وحصول الشعب الفلسطينى على حقوقه المشروعة؛ مؤكدا أن مصر ستظل السند للشعب الفلسطينى.