نبيل عيسي: حلم حياتي التمثيل في هوليوود

الفنان نبيل عيسى
الفنان نبيل عيسى

حل الفنان نبيل عيسى، ضيفًا على برنامج «عيش صباحك»، اليوم الثلاثاء، مع يوسف التهامي، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وكشف نبيل عيسى، عن حلمه التمثيل في السينما الأمريكية، قائلاً: «حلم حياتي طبعاً التمثيل في هوليوود، وعملت فعلاً أوديشن من سنتين لفيلم (قندهار) ولكن لم أقبل لأنهم كانوا طالبين شخص إيراني ويتحدث أكثر من لغة وكان الموضوع صعب عليّ».

وعن نصيحة قدمها له فنان أفادته في مسيرته، قال: «الفنان الرائع محمود عبد المغني نصحني بضرورة الاستمرار في المهنة، وهي معلومة حقيقية بالفعل لأن هو ده اللي ينجحك، لأن فعلا فيه فنانين موهوبين ولكن مجرد وقعة في دور ما لا يظهرون مرة ثانية، ومهم عدم الوقوع فريسة للإحباط، وأنا حاليا أريد الانتقال لتقديم الأعمال القوية ومش أي عمل وخلاص ولكن أقدم أدوار بها إنتاج كبير وضخم، حاجات مهمة».

مسلسل «55 مشكلة حب» بعنوان «ما تيجى نشوف»

من ناحية أخرى يعرض للفنان نبيل عيسي حاليا مسلسل «55 مشكلة حب» بعنوان «ما تيجى نشوف» بطولة هنا شيحة وطارق صبرى وإسلام جمال وملك قورة ونبيل عيسى وعمرو ممدوح ونهى عابدين وأحمد جمال سعيد تأليف عمرو محمود ياسين إخراج محمد الخبيرى.

مأخوذ عن كتاب بنفس الاسم للدكتور مصطفى محمود وينقسم الى ٤ حكايات كل حكاية 10 حلقات وكانت قناة أون قد انتهت من عرض الحكاية الأولى من المسلسل بعنوان «الفريدو» بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى.