محمد هنيدي يندد القصف الاسرئيلي على المستشفيات بقطاع غزه

 الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

ندد الفنان محمد هنيدي القذف الاسرئيلي على مستشفى المعمداني في فلسطين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

واستنكر هنيدي الهجوم الغاشم الاسرئيلي على الشعب الفلسطيني، قائلاً:"واحدة من أبشع المجازر في التاريخ .. أكتر من ألف شهيد من الأطفال والنساء والرجال وكبار السن".

واستكمل:" أبرياء رايحين يتعالجوا في آخر مستشفى موجودة في غزة .. قتلهم الاحتلال بدم بارد وسط رعاية الغرب ودعمه .. مجزرة بشعة".

محمد هنيدي يدعم القضية الفلسطينية

وفي وقت سابق حرص الفنان محمد هنيدي، على دعم القضية الفلسطينية، خلال منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مشيراً إلى أن الحرب الإعلامية لا تقل عن نضال أهالي غزة.

وكتب محمد هنيدي: «الحرب الإعلامية والتضامن وإنك تشير وتنشر عن اللي بيحصل في أهالي غزة، لا يقل أهمية عن أي نضال حقيقي، العدو بيحاول يكسب تعاطف العالم بالأخبار المزيفة ودعم الصحافة العالمية الغربية المأجورة له».

وأضاف: «أكتر حاجة بيخاف منها العدو، إنه يظهر على حقيقته قدام العالم، عشان كدة اللايك والشير اللي ممكن تسهتزأ بيهم مهمين جداً جداً جداً، الكلمة مهمة جداً جداً، في كل مكان».

وأشار محمد هنيدي: «صفحاتهم اللي بيزيفوا بيها الحقيقة، ومنصاتهم ومواقع السوشيال اللي بتحاول تمنع الحقيقة من الظهور بكل طريقة وبكل شكل حتى لو كان تضامن بسيط بتعاطف ونشر الحقيقة!».