تعرف على سعر جاكت محمد رمضان بعد هجوم الجمهور عليه بسبب «الماسونية»

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان، لانتقادات حادة، وهجوم شرس من الجمهور، عبر حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

ونشر “رمضان”، عبر حسابه علي “انستجرام”، صور له برفقة المغنية النيجيرية Yemi Alade بعد تعاونهما مؤخرًا في حفل قرعة كأس أمم إفريقيا، وظهر وهو مرتد جاكيت يبرز خلاله رمز الماسونية، الذي يتضمن شكل العين داخل مثلث.

ويصل سعر الجاكيت إلى4600 دولار، أي ما يعادل 140 ألف جنيه مصري


ونشر “رمضان” لهذه الصور زادت التعليقات من الجمهور، حيث قال أحد المتابعين له:"وضعك مؤسف يا نمبر وان نحبك في الله ولكن لا تخلي الشهرة تنسيك مبادئك وقيمك أنت عربي لا تنسى"، وعلق متابع آخر بقوله:"انت اكيد عارف ان الچاكيت التاني عليه رمز الماسونية براڤو بجد اكيد مش هستنى منك دعم فلسطين

علي الجانب الأخر، أكد النجم محمد رمضان، أنه يعمل على إرسال معونات إلى الفلسطينيين، بعد الاعتداءات الوحشية التي يتعرضون لها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلا: “لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسَ إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى في حفلاتي خارج المنطقة العربية”.

وأضاف: “أنا وكل فريق عملي ومؤسستي نعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار، طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا”.